تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

تدشين منتدى (بيت الشاعر) في النادي العائلي

تدشين منتدى (بيت الشاعر) في النادي العائلي

 

الخرطوم: آخر لحظة
تدشن في الأول من نوفمبر القادم مجموعة من الشاعرات إنطلاقة أعمال (بيت الشاعرات) بالنادي العائلي، وذلك بمشاركة واسعة من مجموعة من الشاعرات وقيادات نسوية، ومبدعات في مجالات مختلفة.

//////////////////////////////

انطلاقة مهرجان الجزيرة نوفمبر القادم

 الخرطوم: آخر لحظة
 أعلنت ولاية الجزيرة عن انطلاقة مهرجان الجزيرة للتسوق في نسخته الثالثة يوم 19 نوفمبر القادم، في أكبر تظاهرة ثقافية اجتماعية تشارك فيها عديد الجهات والمؤسسات، وتصاحب المهرجان ندوات ومعارض وأمسيات شعرية وغنايية.

///////////////////////////////

(الليل الهادئ يجمع التيجاني وشرحبيل

 الخرطوم: آخر لحظة
 تبث قناة الخرطوم الفضائية مساء يوم الثلاثاء القادم سهرة خاصة بعنوان (الليل الهادئ)، تستضيف فيها الشاعر التيجاني حاج موسى والفنان شرحبيل أحمد.

/////////////////////////////////////

حسب الدائم الي القاهرة

 الخرطوم: آخر لحظة
 يغادر خلال أيام إلى القاهرة الفنان اسماعيل حسب الدائم للعلاج، بعد أن فقدت إحدى عينيه فجأة بصرها، وأوصى الأطباء بضرورة إجراء عمليه عاجله بعينيه، قبل أن يفقد البصر كلياً، وكان وزير الثقافة والإعلام والسياحة الأستاذ محمد يوسف الدقير قد أوفد قبيل سفره إلى إندونيسيا الأستاذ عابد سيد احمد مدير الثقافه للاطمئنان على صحة حسب الدائم، وتسليمه مساهمة وزارته في علاجه.

///////////////////////////////////

عادل مسلم يصالح الفضائيات

الخرطوم: آخر لحظة
سجل الفنان عادل مسلم عودة قوية للساحة الفنية بعد مصالحته للقنوات الفضائية، التي انقطع عن الإطلالة بها لفترة طويلة، حيث أطل عبر برنامج (العوامة) الذي بثته فضائية سودانية 24 في حلقة تحدثت عن ضرورة المحافظة على التراث، وأثرى مسلم الحلقة بالنقاش الهادف وعطر أجوائها بعدد من الأغنيات.

///////////////////////////

ندى القلعة :(الفيك عرفتو)

الخرطوم: آخر لحظة
تقدم الفنانة ندى القلعة خلال اليومين القادمين أغنية جديدة بعنوان (الفيك عرفتو)، من كلمات الشاعر جلال حمدون وألحان الملحن عماد يوسف.

/////////////////////////////

(ليلة الخلاسية) بمركز راشد دياب

الخرطوم: آخر لحظة
ينظم مركز راشد دياب للفنون الدعوة للمهتمين لحضور ليلة الخلاسية لتدشين الإصدار الخامس للكاتبة سارة الجاك (السوس)، في طبعة خاصة لدعم مرضى سرطان الثدي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الثالثة، يتحدث فيه د.هاشم ميرغني ،د. مصطفى الصاوي، بمشاركة المطرب فضل ايوب.

قراء 167 مرات

الطقس بالخرطوم

صفحتنا على الفيسبوك

احدث التعليقات

المتواجدون الان

1501 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الى الاعلي