تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

بريطانيا: سنعمل على إحياء العلاقات مع السودان

بريطانيا: سنعمل على إحياء العلاقات مع السودان

 


الخرطوم: آخر لحظة
اختتم وفد إدارة التجارة الدولية البريطانية زيارته إلى السودان بعد لقاءات شملت المسؤولين بوزارات الاستثمار والمالية والنفط وعدد من رجال الأعمال السودانيين والشركات البريطانية العاملة بالسودان، وذلك لبحث ظروف العمل المتاحة للشركات البريطانية.
وترأس الوفد دانيال راثويل رئيس إدارة التجارة الدولية البريطانية لمنطقة شرق أفريقيا ومستشار البنى التحتية والشؤون المالية (أريك أولانيا). ورافق الوفد في زيارته نائب السفير البريطاني ديفيد ليلوت.
وأشار بيان للسفارة البريطانية بالخرطوم تحصلت عليه (إس أم سي) نقلاً عن رئيس الوفد إعلانه بضرورة عودة العلاقات، مشيراً للعلاقات الجيدة بين البلدين قبل (20) عاماً.
من جهته أعرب نائب السفير البريطاني ديفيد ليلوت حسب البيان عن تفاؤله بالزيارة ومستقبل العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أن بريطانيا تعمل على عكس صورة واقعية عن السودان بما في ذلك التعريف بالفرص والتحديات في مجال الاستثمار والتجارة، مؤكداً سعادته بقرار رفع العقوبات الاقتصادية معتبراً القرار خطوة أولى في تحقيق السلام، مؤكداً أن المرحلة الحالية ترتكز على تهيئة المناخ الاقتصادي ومعايير الشفافية لتحقيق مناخ جاذب للمستثمرين وفائدة قصوى للشعب السوداني.

قراء 163 مرات

الطقس بالخرطوم

صفحتنا على الفيسبوك

الى الاعلي