تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

دنيا تعود بالجديد في يوم الصناعة

دنيا تعود بالجديد في يوم الصناعة

 

الخرطوم: آخر لحظة
قدمت الفنانة سميرة دنيا باقة من أغنياتها الجديدة خلال مشاركتها في سهرة (جديرون بالإحترام) مع المذيعة نسرين هندي بفضائية النيل الأزرق، والتي بثتها القناة ضمن اليوم المفتوح الخاص بالصناعة.

=====================

النخلي يطالب بدراسة الموسيقى

الخرطوم: آخر لحظة
أكد الشاعر مدني النخلي أهمية المهرجانات القومية التي تعنى بالمواهب، وتقدم الأصوات الجديدة التي تحقق الإضافة المطلوبة للحركة الإبداعية، وأشار للإضافات الكبيرة التي حققتها مهرجانات الثقافة، التي قدمت للفن السوداني كبار المطربين، وشدد النخلي على أهمية دراسة الموسيقى، لأنها تضيف الكثير لأصحاب المواهب، مؤكداً أن هناك أعداداً كبيرة من الفنانين لا يهتمون بدراسة الموسيقى، بعد أن بلغوا الشهرة.. مشيراً الى أن الدراسة بعد الشهرة لا تنقص من قدر الفنان، بل تضيف له الكثير.

==================

إحتفاء سوداني للسر قدور في القاهرة

القاهرة : ندى عبد الرحمن
تنظم جمعية أفكار الثقافية حفل تكريم للشاعر والإعلامي الكبير السر قدور، وعدد من الشخصيات السودانية والمصرية في النادي السوداني، وذلك ضمن الفعاليات التي تجريها الجمعية هذه الأيام بمصر، بمشاركة المطرب محمد بدوي أبو صلاح الذي أحيا أول أمس حفلاً جماهيرياً كبيراً بمسرح البيت السوداني المصري.

=====================

رويدا ضمن نجوم الموسم

الخرطوم: آخر لحظة
اختارت مجموعة قلوبنا ليكم مذيعة قناة سودانية 24 ضمن نجوم الموسم، وتواصل المجموعة اختياراتها لبقية النجوم لتكريمهم في مهرجان كبير، تحت عنوان (مهرجان الموسم)، كما تنظم المجموعة حفلاً خاصاً لإعلان نجوم الدراما من أصحاب العطاء خلال الموسم المنصرم.

========================

ثنائية جديدة بين ليزا ووالدها الموسيقار شاكر

الخرطوم: آخر لحظة
تستعد المطربة ليزا لتقديم مجموعة من الأغنيات الجديدة من كلمات عدد من الشعراء وألحان والدها عازف الجيتار الشهير شاكر عبد الرحيم، وكانت ليزا قد عادت للساحة الفنية بعد غياب طويل، حيث شاركت مع فرقة أصوات المدينة في إحدى حفلاتها الجماهيرية المفتوحة.

قراء 259 مرات

الطقس بالخرطوم

صفحتنا على الفيسبوك

احدث التعليقات

المتواجدون الان

1656 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الى الاعلي