تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

الأرقام القياسية تشغل بال الفريقين الهلال.. مهمة صعبة مع فهود الشمال..!

الأرقام القياسية تشغل بال الفريقين الهلال.. مهمة صعبة مع فهود الشمال..!

 


عطبرة.. الخرطوم: القلع عثمان
يتمسك الهلال العاصمي بمشروع الإنتصارات عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على الأمل بالملعب الصناعي لاستاد عطبرة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، برسم الجولة 27 من الدوري السوداني الممتاز، وذلك للتحكم في مقعد الصدارة الذي يجلس عليه "61 نقطة" وتحقيق رقم قياسي للمدرب الشاب خالد بخيت، بالفوز في تسع مباريات على التوالي، والعودة بكامل النقاط من رحلة مدينة الحديد والنار، بعد التفوق الجمعة الماضي على الأهلي بهدفين لهدف.
وكان الهلال قد حسم مباراة الذهاب التي جرت يوم الثلاثاء 4 أبريل لصالحه 3/1، تكفل المهاجم الغاني تيتيه كوفي أبدينقو الذي تم ترحيله، بعد السقوط بمجموعات دوري أبطال أفريقيا نهاية يونيو من هذا العام بثنائية، والوطني ولاء الدين موسى يعقوب بهدف، بينما أحرز ياسر عبدالله هدف الأمل من علامة الجزاء.
عديد الأمور تغيرت في أروقة الفريقين ما بين القسم الأول والثاني للدوري على مستوى الأُطر الفنية واللاعبين، فضلاً عن حسابات البطولة مع الإتجاه نحو الأمتار الأخيرة، وتعتبر المباراة هي الأولى لخالد بخيت في موقع المسؤولية المباشرة كمدرب، ويلعب المهاج محمد موسى، هداف المنافسة لأول مرة بقمصان الأزرق أمام الفهود، بعد انتدابه إبان فترة التنقلات التكميلية مايو 2017م، وهو المهدد الأكبر لشباك الحارس الشاب صداح شيخ الدين، وقد تصدى لمهمة الإنقاذ في مباراة الإكسيبرس 2/1.
يمر فريق الفهود بمرحلة تطور، عنوانها عدم الخسارة في سبع مباريات بالدورة الثانية، عدا خسارة واحدة أمام المريخ نيالا صفر/2 يوم الأربعاء 4 أكتوبر.. وحقق الإنتصار في آخر مباراة الخميس الماضي على ضيفه الأهلي العاصمي بهدفين لهدف.
أنهى الفريق الأزرق برنامجه الخاص بالمناسبة بحصة أخيرة مساء أمس بمسرح المواجهة بمشاركة 23 لاعباً، ووصل الجهاز الفني للتركيبة الرئيسة: "جمعة جينارو، سموأل ميرغني، حسين الجريف، واتارا دابيلا، عبداللطيف بوي، أبوعاقلة عبدالله، محمد أحمد بشة، عزيز شيبولا، أطهر الطاهر، مدثر كاريكا ومحمد موسى" ويفقد المدافع عمار الدمازين للإيقاف بالبطاقات ونزار حامد للإصابة.. ويلعب لأصحاب الأرض: "صداح شيخ الدين، ضياء الدين علي، محجوب، موسى قديم، أحمد يحي، مؤيد عبدين، عبدالقادر جدو، ياسر الطيب، معتز هاشم، عمر الشمالي ونادر الطيب.

قراء 155 مرات

الطقس بالخرطوم

صفحتنا على الفيسبوك

احدث التعليقات

المتواجدون الان

1527 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الى الاعلي