تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

السجن والغرامة لمروج حبوب (الترامادول)

السجن والغرامة لمروج حبوب  (الترامادول)

 

الخرطوم: مسرة
أصدرت محكمة النظام العام بالخرطوم  شمال، برئاسة القاضي علي عثمان، حكماً  بالسجن شهراً والغرامة (3) آلاف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن شهرين لمدان بترويج حبوب مخدرة.
وتشير تفاصيل البلاغ المدون، إلى أن معلومة وردت لدى شرطة مكافحة المخدرات بأن متهماً يروج مخدرات بالخرطوم، وأعدت له مبايعة وهمية بينه والمصدر، وتم القبض عليه، وبالتفتيش ضبط بحوزته عدد 90 حبة ترامادول ونفى المتهم عند استجوابه بواسطة المحكمة ترويج المخدرات وأقر بالتعاطي.

==================

 تفاصيل محاكمة مسؤول رياضي بالخرطوم

 الخرطوم: سفيان البشرى
كشف شاهد الاتهام الثاني في محاكمة سكرتير هيئة براعم وناشئين بإحدى المحليات، أمام محكمة جنايات كرري أمس، عن تفاصيل اتهام السكرتير بسب العقيدة والإساءة، وقال إن خلافاً وقع بين فريقين نهاية المباراة وقذق لاعبو الفريق الشاكي بالحجارة، وهرع الشاكي إلى المتهم وأبلغه للتدخل بفض الشجار، إلا أن المتهم أساء إليه بالألفاظ النابية وسب له العقيدة، وأضاف الشاهد خلال أقواله بمحكمة جنايات كرري، أنه أبعد الشاكي من المتهم بعد الخلاف الذي دار بينهما. وبحسب التحريات أفاد الشاكي في بلاغه بأنه كابتن أحد الفرق وكانت هنالك مباراة بين فريقه وفريق آخر، وبعد نهاية المباراة دارت أحداث شغب بين الفريقين وقام الفريق الآخر بقذف الحجارة عليه ورفض المتهم التدخل وأساء له، حينها دون بلاغاً في مواجهة المتهم وباشرت الشرطة تحرياتها وألقت القبض عليه واقتادته إلى القسم وأخضعته للتحريات، وبعد اكتمال التحقيقات وجهت له النيابة تهمة تحت المادة (160، 152) من القانون الجنائي المتعلقة بالإساءة وإهانة العقائد الدينية.

==========================

المحكمة تستعرض إسطوانة
 لتمثيل جريمة قتل أطفال 

الحاج يوسف: تسنيم جدو
استعرضت الأدلة الجنائية بالخرطوم أمام محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي د. عمر محمد أحمد، أسطوانة تمثيل شاب متهم بقتل أطفال زوجته بكسر أعناقهم، وذلك بالحاج يوسف، وعرض مساعد شر طة عبد الحكيم بواسطة جهاز لابتوب تمثيل الجريمة منذ لحظة دخول المتهم إلى المنزل عبر حائط مكسور، ولم يجد أشخاصاً بالمنزل غير الطفلة المجني عليها الأولى التي توجهت إلى المرحاض، عندها لحق بها المتهم، وقام بكسر عنقها، ومن ثم قام برميها داخل (المرحاض)، كما قام المتهم بتمثيل الجريمة الثانية التي كانت بمنزل أسرة الشاكية بالشقلة الحاج يوسف، وذلك عندما لحق به الطفل المجني عليه الثاني إلى منزل خالة الشاكية، عندها قام المتهم بكسر عنق المجني عليه الثاني وقام برميه داخل منزل مهجور، ومن ثم إخفاء حذاء (سفنجات) كان يرتديه الطفل المجني عليه الثاني، كما قال عبد الحكيم شاهد الاتهام بناء على خطاب من قسم الشرطة بتمثيل الجريمة، وأن المتهم  مثل الجريمة وكان في حالته الطبيعية، وأقر بارتكابهالحادثه، وتعود تفاصيل القضية إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً عن مقتل طفل داخل منزل مهجور، على ضوء ذلك تحركت قوة إلى مسرح الحادث، وقادت التحريات بالقبض علي المتهم وبالتحقيقات الأولية معه أفاد بأنه حضر من منزله إلى منزل خالة زوجتها بالحاج يوسف، وكان مخموراً عندما شاهد المجني عليها الأولى وقام بكسر عنقها ورميها في المرحاض، وأضاف المتهم أنه بعد شهرين من الحادثة الاولى عاد مرة أخرى مع زوجته إلى منزل أسرتها، وأثناء خروجه من المنزل لحق به المجني عليه الثاني، وقام  المتهم بقتله ورميه داخل منزل مهجور، عقب الفراغ من التحريات أمرت النيابة بتقديم المتهم للمحاكمة بتهمة القتل العمد.

======================

مجموعة من مدمني المخدرات تقتحم عيادة د. علي بلدو

الخرطوم: إبتهاج العريفي
تمكنت مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص من اقتحام عيادة و مركز د علي بلدو بأم درمان شارع الدكاترة مساء أمس وقامت المجموعة من ترويع الموجودين بالمركز وطالبت من د. بلدو بمدها بروشتات لصرف حبوب الخرشة والترامادول المخدرة، وعند رفض د. بلدو تحرير الروشتات قامت المجوعة باﻻشتباك مع د.  بلدو و ممرض العيادة قبل أن تقوم بقذف الحجارة على المركز والموجودين، دون إحداث إصابات قد فرت المجموعة قبل وصول دورية النجدة و التي تم اﻻتصال بها عبر الرقم 999

قراء 147 مرات
الى الاعلي