تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

عقد ورشة لمساعديه ولاعبيهمدرب شيب تاون يقيّم الأداء أمام المريخ

عقد ورشة لمساعديه ولاعبيهمدرب شيب تاون يقيّم الأداء أمام المريخ

 

عقد البلغاري نيوكلا، المدير الفني لفريق شيب تاون البتسواني، ورشة أمس الإثنين بالقاعة الخاصة بالفريق، بحضور مساعديه واللاعبين، وذلك لتقييم الأداء في مباراة المريخ، التي جرت السبت الماضي وكسبها البلوز بثلاثة أهداف نظيفة، حيث بدأت الورشة بمشاهدة المباراة كاملة، ومن ثم قام بشرح الأخطاء التي وقع فيها الجميع عبر (البروجكتر) قبل الاستماع إلى رأي مساعديه واللاعبين في كيفية التحضير لمباراة الإياب.. وما هو الأسلوب المناسب لمنازلة المريخ على أرضه..؟، خاصة وأنه يحظى بمساندة كبيرة من جماهيره.
 وقد هنأ المدرب اللاعبين في نهاية الورشة بالانتصار وقال لهم: “المهمة لم تنته.. تنتظرنا مواجهة صعبة في أم درمان، وعليكم الاستعداد لرحلة السودان، التي نريدها مدخلاً للتاريخ والتأهل إلى دور الـ32 من مسابقة أبطال أفريقيا لأول مرة.

==================

بدلاء الهلال في مواجهة توتي

يخوض 14 لاعباً من بدلاء الهلال تجربة ودية اليوم الثلاثاء أمام توتي، أحد أندية القسم الأول بالاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم، ضمن البرنامج الإعدادي للمجموعة التي لم يقع عليها الاختيار لمرافقة الأزرق في رحلته الحالية إلى ليبيريا لمواجهة ليسكر التي أنهاها أمس الأول بالخسارة بهدف دون رد.. وربما يستعين الجهاز الفني البرازيلي ببعض العناصر من ثمانية مقيدين بالقائمة الأفريقية. على الصعيد نفسه يخوض البدلاء تجربة ثانية أمام السهم الجريف بعد غد الخميس، تحت إشراف المدرب العام الوطني محمد الطيب.. وكان الفريق قد عاد للتدريبات أمس بملعب السلاح الطبي، بعد راحة ليوم واحد.

==================

ثلاث مباريات في الممتاز اليوم
الأمل وأهلي مروي والشرطة يستقبلون الخرطوم والوادي والرهيب

تتواصل مباريات الدوري الممتاز في نسخته الـ23 في أسبوعه الثالث بثلاث مباريات، على ملعب إستاد مروي يستقبل الأهلي (3 نقاط) الصاعد حديثاً للممتاز، حي الوادي نيالا الذي يلعب أول مبارياته في المسابقة بعد تأجيل لقائه في الأسبوع الأول أمام الأهلي، كما أنه خلد للراحة في الأسبوع الثاني، وقد أكمل الفريقان تحضيراتهما لهذه المقابلة الساخنة.
وعلى ملعب القضارف يحل مريخ كوستي بنقطة واحدة، ضيفاً على الشرطة بنقطة وهما من فرق المجموعة الأولى، في مواجهة يدخلها أبناء الخبير شرف الدين أحمد موسى بشعار الفوز فقط بعد أن انتزعوا تعادلاً ثميناً من الخرطوم الوطني في العاصمي، من جانبه يريد الرهيب تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن قبل التعادل على أرضه أمام ضيفه كوبر الخرطوم.
وفي عطبرة سيجد النيجيري عزيز أدوا مدرب الأمل عطبرة، نفسه في مواجهة صعبة أمام مواطنه ومعلمه إيمانويل أمونيكي مدرب الخرطوم الوطني، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث عاد فهود الشمال بالخسارة بهدف مقابل هدف من معقل هلال الأبيض، فيما وقع الوطني في فخ التعادل السلبي الأسبوع الماضي أمام ضيفه الشرطة القضارف.

قراء 182 مرات
الى الاعلي