تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

أكد صحة هدفه بوي: الهلال قادر على العودة في الأبطال

أكد صحة هدفه بوي: الهلال قادر على العودة في الأبطال



ذكر عبد اللطيف سعيد بوي، مدافع الهلال أن فريقه أدى بشكل جيد أمام ليسكر الليبيري برغم خسارته بهدف وحيد في المباراة التي جرت أمس الأول، بملعب أنتوني بالعاصمة منروفيا، لحساب جولة الذهاب بالدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا. وقال: “لعبنا بطريقة جيدة، وتفوقنا في معظم فترات المباراة، خاصة في الشوط الثاني.. وكنا قريبين من إدارك التعادل على الأقل، بل كنا نستحق أكثر من ذلك بالخروج بنتيجة الفوز، من خلال الفرص المتاحة”. وأوضح: “أرضية الملعب سيئة جداً وأعاقت حركة اللاعبين كثيراً، وكان لها دوراً أساسياً في التقليل من قدراتنا”. وأكد: أن “الهدف الذي أحرزه صحيح، بعد تلقي الكرة من أقصى الشمال، ولا أدري لماذا تدخل الحكم وألغى الهدف.. أعتقد الحكم لم يكن جيداً أو منصفاً في إدارته للمباراة.. لقد تحامل علينا كثيراً وحرمنا من العودة بنتيجة المباراة”. وأكمل: “النتيجة ليست مقلقة، بل مقبولة، بحسابات جولات الذهاب والإياب، ونستطيع تعويضها أمام فريق نفوقه خبرة وتمرساً بدوري الأبطال”.

=================

محاضر جامعي لإدارة الهلال وليسكر

كلف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة الهلال وليسكر الليبيري، في إياب تمهيدي أبطال أفريقيا، بقيادة حكم الساحة بيتر واوريو، توني كيدي مساعد أول وجوثيو أشيلا مساعد ثاني، وقد حدد للمباراة السادسة والنصف من مساء يوم 20 فبراير الحالي، على ملعب الجوهرة الزرقاء.. ويعتبر الدكتور واوريو الذي يعمل محاضراً بكلية الفيزياء الطبية بجامعة نيروبي من أفضل الحكام على مستوى القارة، وبدأ ممارسة مهنة التحكيم في 2006 وحصل على الدولية في 2011.

====================

الأهلي شندي إلى الفاشر

تغادر بعثة فريق الأهلي شندي، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور وذلك لمواجهة المريخ عصر الخميس في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، لفرق المجموعة الثانية، ويسعى النمور إلى العودة بنتيجة إيجابية بعد قبولهم التعادل على أرضهم أمام حي العرب في الجولة السابقة.. وأكد عبدالمهيمن الأمين مديرة الكرة لبطل شندي، أن الفريق أكمل تحضيراته هذه المقابلة التي تمثل تحدياً لهم، لتجاوز عثرة التعادل أمام السوكرتا، لافتاً إلى أن ثنائي خط الهجوم، أحمد نصر الدين والإيفواري جونيو سيعودان للمشاركة في مباراة الخميس بعد غيابهما عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.

=====================

هلال الأبيض يكرم رابطة الإسناد

شهد فندق كردفان مساء السبت تكريماً فخيماً للرابطة القومية لإسناد هلال الأبيض بالخرطوم ممثلةً في أمين المال ناجي جابر وبعض الأعضاء، تقديراً لجهود الرابطة، من قبل الجهاز الفني واللاعبين وقال المدير الفني لبطل شمال كردفان إبراهيم حسين: إن التكريم هو تعبير وامتنان لجهود الرجال الذين كانوا شركاء لنا، وسنواصل هذا النهج لكل فرد أعطى وبذل، شاكراً كل أبناء كردفان الذين يقفون خلف الفريق.  من ناحيته أكد ناجي دعمهم للنادي باستمرار، فضلاً عن الاضطلاع بأي تكليف، شاكراً أسرة الفريق على المبادرة التي تركت صدىً طيباً لدى الرابطة.

==========================
سلة.. رائدات الأزرق بطلاً
رائدات الهلال يحققن لقب كاس السلة بالفوز على المكتبة

نجح فريق رائدات السلة بنادي الهلال العاصمي، في الحصول على لقب كاس السلة، بالفوز أمس الإثنين على المكتبة بنتيجة عريضة 55/22، وبذلك حسمت سلة الأزرق لقب كاس السلة للسيدات “بدون هزيمة” قبل المواجهة الأخيرة بعد غد الخميس أمام فريق الخرطوم الوطني.

قراء 190 مرات
الى الاعلي