تلفون : 83741732 بريد الكتروني :Contact@akhirlahza.net فاكس : 83793073 - 83740992
الخرطوم ,

تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية ادم سوداكال

 


الخرطوم : مسرة شبيلي
شهدت قضية رئيس المريخ ادم سوداكال تفاصيلاً جديدة ومثيرة أمس، حيث أرجأت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عاطف محمدعبد الله أمس الفصل في طلب الدفاع في قضية رئيس نادي المريخ  آدم عبد الله (سوداكال) الذي يواجه تهمة الاحتيال على رجل أعمال إماراتي ومطلوب قضائيا لدى محكمة الامارات  في اطار تبادل المجرمين بين الدول (الاسترداد)، وذلك لغياب  ممثل الدفاع د.عادل عبد الغني لتواجده في رحلة استشفاء خارج البلاد ،حيث إعترض  ممثل الدفاع في جلسة سابقة على إرجاع الملف بواسطة المحكمة الى وزير العدل لاكمال النقص وطالب فيه بارسال يومية التحري ، واشار الى ان وزارة العدل ليس جهة الاختصاص وقال ان ذلك من اختصاص المدعي العام.
فيما أمرت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عاطف محمد عبد الله أمس باعلان المتحري في قضية الاحتيال على رجل اعمال فلسطيني والاستيلاء منه على اموال ويواجه الاتهام فيها رئيس المريخ (سوداكال ).

/////////////////////////////////////////////////

العرب والنمور.. لقاء الإنتفاضة والإستفاقة
يتحتم على حي العرب، السادس عشر «22 نقطة» الفوز وليس سواه عندما يستقبل ضيفه الكبير الأهلي شندي، السابع «38 نقطة» مساء اليوم الجمعة بملعب ميناء بورتسودان، شرقي السودان، برسم الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز.. ويعيش العرب العائد لمصاف الكبار قبل مركزين من المؤخرة، قبل الأهلي مدني، السابع عشر «19 نقطة» والمريخ الفاشر، الأخير «16 نقطة» وبات من الفرق التي يتهددها الهبوط المباشر، وكان قد حقق الفوز في آخر مباراة على ضيفه تريعة البجا بهدف دون رد.. ومن ناحيته يسعى فريق النمور للإنطلاق نحو المراكز الأمامية، والمنافسة على مقعد يسمح له بمواصلة ظهوره بكأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، ولكن قبل ذلك عليه العودة لسكة الإنتصارات، والإستفاقة من خسارته 1/2 أمام مضيفه الشرطة القضارف.

/////////////////////////////////////////////////////
مهمة سهلة لهلال الأبيض أمام السلاطين
لن يجد الهلال الأبيض، الثالث «42 نقطة» صعوبة في إضافة ثلاث نقاط لحسابه بالدوري السوداني الممتاز، عندما يخوض مهمة سهلة جداً أمام المريخ الفاشر، الأخير «16 نقطة» اليوم الجمعة بملعب قلعة شيكان، ضمن مباريات الأسبوع 25 من المسابقة الأولى للإتحاد السوداني لكرة القدم.. ويستطيع الفريق الأزرق تحقيق كل أهدافه من المباراة من واقع الفوارق الكبيرة بين الفريقين.. تجدر الإشارة إلى فوز بطل شمال كردفان في الجولة 24 على مضيفه الأهلي مدني 3/صفر، بينما تغلب السلاطين على الهلال كادوقلي 2/1.

//////////////////////////////////////////////////
الشرطة لزيادة متاعب التريعة
يلعب الشرطة القضارف، الثامن «43 نقطة» للتقدم في ترتيب أندية الممتاز، ومن ناحية أخرى لزيادة متاعب ضيفه تريعة البجا، الثاني عشر «14 نقطة» في الأسبوع 26 من الدوري السوداني الممتاز..ويعيش الفريق العسكري حالة معنوية جيدة بعد العودة لطريق الإنتصارات على حساب منافس كبير «الأهلي شندي 2/1 الجمعة الماضي، فيما فشل التريعة في الفوز أو حتى التعادل في سبع مباريات خاضها بالدورة الثانية.

//////////////////////////////////////////

المجلس يتمسك بالمهندس
أعلن مجلس إدارة نادي المريخ، تمسكه بالمدير الفني لفريق الكرة كابتن محمد موسى، وتم التأمين على إستمراره حتى نهاية الموسم، على اعتبار أنه العالم بكل الأمور الفنية في الفريق، هذا علاوةً على تمكنه من تحقيق نتائج جيدة في الدوري الممتاز، قياساً بالظروف الإدارية التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية، وكانت لجنة التسيير الماضية أسندت الإدارة الفنية للمهندس خلفاً للففنرسي دييغو غارزيتو الذي إختار الرحيل إلى نادي الإتحاد الليبي بعد خروج المريخ من البطولة العربية التي جرت بمدينة الإسكندرية المصرية في شهر أغسطس الماضي.

//////////////////////////////////////////
أنباء عن عودة البجليكي لوك إيمال
سادت أنباء بنادي المريخ خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث عن فتح مجلس الإدارة باب المفاوضات مع مدرب الفريق السابق البلجيكي لوك إيمال لإعادته من جديد لتدريب الفريق خلال الموسم القبل، وكان إيمال قد أشرف على تدريب المريخ في الموسم الماضي قبل ان تتم إقالته بعد مغادرة الفريق لبطولتي دوري الأبطال وكأس الإتحاد الأفريقيتين، وإسناد المهمة لمحسن سيد وبرهان تية.

///////////////////////////////////////////////////
حارس الرهيب يتحدى هجوم المريخ
رفع عمار صالح حارس مرمى فريق الكرة بنادي مريخ كوستي، راية التحدي في وجه هجوم المريخ، وأكد إحترامه لكل مهاجمي الفرقة الحمراء، ولكنه سيسعى جاهداً لحماية مرماه في مباراة اليوم، حتى يسهم في خروج فريقه بنتيجة إيجابية، تدعم موقفه في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وأضاف عمار خلال تصريحاته أمس: نحترم المريخ كفريق كبير ولكننا نريد الخروج بنتيجة إيجابية لأن موقفنا في البطولة لايتحمل أي تعثر جديد.

////////////////////////////////////////////////

بأقدام كاريكا وابوعاقلة وأوكرا
الهلال يسقط مريخ نيالا بالخمسة ويبتعد في الصدارة

واصل الهلال انتصاراته في الدوري الممتاز ورفع رصيده إلى 55 نقطة،ـ بعد فوزه العريض على ضيفه مريخ نيالا بخمسة أهداف مقابل هدف في  اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الممتاز وتجمد رصيد مريخ نيالا في 23 نقطة، أنهى الهلال الشوط الأول بثلاثة أهداف حملت مدثر كاريكا هدفين وابوعاقلة عبدالله وأضاف ابوعاقلة الهدف الثاني له والرابع للهلال في الشوط الثاني واختتم اوكرا بالخامس والذي احتسبه المساعد الأول بعد أن إخترقت الكرة الشباك. وقدم الأزرق مباراة رائعة المستوى خاصة في الشوط الأول الذي تسيده طولاً وعرضاً وبرز فيه القائد مدثر كاريكا فيما تحسن اداء مريخ نيالا في الحصة الثانية مع تراجع اداء اللال في الشوط الثاني قبل أن يعود في الدقائق الخمس الأخيرة ويحكم قبضته على الملعب حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بانتصار الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف للضيوف.

 

 

قراء 408 مرات
الى الاعلي